استرجاء حساب فيسبوك يرجى تغير اسمك يبدو انك لاتستخدم اسمك الحقيقي

           الفيسبوك : يرجى تغير اسمك يبدو انك لاتستخدم اسمك الحقيقي

استرجاء حساب فيسبوك يرجى تغير اسمك يبدو انك لاتستخدم اسمك الحقيقي

الى كل من يعني من مشكلة الجديده في الفيسبك هو تغير الاسم ويطلب منك رسالة عندة تسجيل دخولك
يرجى ارسال نسخة من صوره الهوية الخاصة بك حتى نتمكن من تأكيد اسمك .لمعرفة المزيد حول اسباب طلبنا لنسخة من بطاقة هويتك وما هي انواع بطاقات الهوية 
التي نقبلها,
يرجى مراجعة سياسة بطاقة الهوية لدينا
يرجى تغير اسمك
يبدو انك لاتستخدم اسمك الحقيقي. 
ونحنو نهيب بالجميع ان يقدم اسمة واسم عائلتة الحقيقين وهكذا تكون دئماً على معرفة بمن تتواصل معه
وللعووده الى حسابك , يرجى ارسال اسمك الحقيقي ونسخة من بطاقة هويتك الينا


اتركك مع الشرح  استرجاع الحساب





إرسال تعليق

15 تعليقات

  1. رابط بي مالت التاكيد حبيبي

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. غير معرف6/01/2015 01:39:00 م

    اخي العزيز انا حصل معايا نفس هذا المشكلة وبردو مش بيردو عليا وغير كدة المشكلة اني في الاميل كاتب اليوم صح والشهر صح بس السنة كاتبها 1996 وانا مولود 1998 يعني منقص سناتين من عمري في حسابي الخاص وانا لا اعرف حل لي هذا المشكلة ممكن الرد سريعا

    ردحذف
  4. اخي عطيني رابط

    ردحذف
  5. غير معرف4/29/2016 08:01:00 م

    حبي اني المواليد ماعرفها فقط اعرف السنه ماعرف اليوم والشهر ممكن حل لان صار اكثر من سنتين اكد بالحساب وميرجع راح اتخبل

    ردحذف
  6. شكرا علي موضوع اين ربط تاكيد الحساب

    ردحذف
  7. في عندي مشكلة كبيرة أنا بتمنى حد يساعدني فيها، طلبو مني اغير اسمي وغيرتو لاسمي الحقيقي وبعتتلهم صورة الهوية، وقالوا بيبعتولي الموافقة على اللايميل، بس المشكلة انه ايميلي موقف من الهوتميل لعدم استخدامه شو الحل يا ريت حد ممكن يفيدني؟

    ردحذف
  8. غير معرف1/22/2017 11:05:00 م

    انا بساعدك اخي بفتحلك البريد

    ردحذف
  9. سويت نفس الخطوات بس اكو امل يرجع دزيت الجنسية وشهادة الجنسية والاسم بس مواليدي بالفيس مزيدها سنتين خو ما تأثر

    ردحذف
  10. كنت اضع في الفيس بوك اسم الكنيه وطلبو مني تاكيد الهويه لا استطيع لانني لا اضع اسمي الحقيقي ارجوا ان تساعدوني

    ردحذف
  11. انا اسمي بالحساب الفيس احمد الساعدي واسمي بالهوية احمد سعيد كيف حل هذه المشكلة ارجو المساعدة

    ردحذف
  12. مشكلتي هيه لا يمكنني الدخول على حسابي يطلب تاكيد هويه وانا اسمي بالحساب يختلف عندي بس اسم الاب كيف حل المشكلة

    ردحذف
  13. مشكلتي هيه لا يمكنني الدخول على حسابي يطلب تاكيد هويه وانا اسمي بالحساب يختلف عندي بس اسم الاب كيف حل المشكلة

    ردحذف
  14. السلام عليكم عندي مشكله احد الاشخاص مسوي حساب على نفس الرقم كل ما ادخل الايمل مالي انا يقول يبدو الحساب غيرمطابق

    ردحذف
  15. غير معرف6/08/2017 07:51:00 م

    اخواني عندي مشكلة الحساب عندي طلب صورة بعتله الصورة بس ما زبط تعطل الحساب حطيته ع رابط استرجاع الحساب بس ما عطاني القضية مفتوحة حاولت فيه بس ما مشي شو الحل اله وشكرا

    ردحذف

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

Emoji
(y)
:)
:(
hihi
:-)
:D
=D
:-d
;(
;-(
@-)
:P
:o
:>)
(o)
:p
(p)
:-s
(m)
8-)
:-t
:-b
b-(
:-#
=p~
x-)
(k)